الدوري المصريتقارير

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تدريباته الجماعية اليوم الجمعة بعد انتهاء فترة الراحة.

وحدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع.

وحصل اللاعبون على راحة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس قبل الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر اليوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويستعد نادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وكان كارتيرون قد عاد إلى القاهرة قادما من دبي بعد قضاء فترة الإجازة.

 وخضع كارتيرون لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها سلبية، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وفي سياق آخر، أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه تواصل مع التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأصيب الدولي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب التونسي، بفيروس كورونا المستجد.

ويرغب طبيب الزمالك في الاطمئنان على حالة المثلوثي الصحية عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجد مع منتخب بلاده المشارك فى بطولة كأس العرب.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم أعلن إيجابية مسحة حمزة المثلوثي وخضوع اللاعب للعزل بإحدى المراكز الصحية بالدوحة، ويتبع بروتوكول العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب التونسي.

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن اللاعب خضع لمسحة طبية قبل سفره للانضمام لمنتخب بلاده وجاءت نتيجتها سلبية، كما خضع لمسحة أخرى مع منتخب تونس وجاءت سلبية أيضا.

وكان المثلوثي شارك في مباراة المنتخب التونسي أمام نظيره الموريتاني في الجولة الأولى لكأس العرب، وانتهت المباراة بفوز المنتخب التونسي بخماسية مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى