الدوري المصريتقارير

إجراء جديد من الزمالك بعد ظهور حالات كورونا بين لاعبي الفريق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اتخاذ إجراء جديد بعد ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق.

وتقرر إجراء الجهاز الطبى للزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، مسحة طبية للاعبى الفريق اليوم الجمعة، قبل استئناف التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة.

ويرغب كارتيرون في الاطمئنان على جميع لاعبى الفريق عقب إصابة أكثر من لاعب بفيروس كورونا فى الفترة الأخيرة، وهم إمام عاشور، وإسلام جابر وحمزة المثلوثي.

كما أخطر كارتيرون، لاعبي الفريق بموعد العودة إلى التدريبات بعد انتهاء فترة الراحة.

وتقام التدريبات فى الخامسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة، استعداداً لأول مباراة بعد انتهاء توقف الدوري العام بسبب مشاركة المنتخب الوطني فى كأس العرب.

وحصل اللاعبون على راحة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس قبل الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر اليوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويستعد نادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وكان كارتيرون قد عاد إلى القاهرة قادما من دبي بعد قضاء فترة الإجازة.

 وخضع كارتيرون لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها سلبية، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

زر الذهاب إلى الأعلى