الدوري المصريتقارير

تدريبات تأهيلية وإطالات للاعبي الزمالك بمجمع الصالات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة.


ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى وصول الفريق لأفضل شكل بدني ممكن قبل استئناف مباريات مسابقة الدوري.

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوع على هامش توقف الدوري الحالي.

وكان الزمالك قد حصل على راحة لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

من جهته، قرر الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة خضوع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية قبل تدريب اليوم للاطمئنان عليهم بعد العودة من الراحة.

ويرغب كارتيرون في الاطمئنان على جميع لاعبى الفريق عقب إصابة أكثر من لاعب بفيروس كورونا فى الفترة الأخيرة، وهم إمام عاشور، وإسلام جابر وحمزة المثلوثي.

ويستعد نادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى