الدوري المصري

تعليق محمد صلاح على نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تحدث النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، عن نتيجة مباراة القمة الأخيرة؛ التي جمعت الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

حقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على نظيره الزمالك بنتيجة 5 أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال صلاح خلال لقائه مع عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر وردا على سؤال (هو أي فريق يخسر 5 يتأثر معنوياً؟) عبر قناة “إم بي سي مصر” ضاحكا: “مش عايز أتدخل في الموضوع ده، موضوع حساس”.

وأضاف: “قلت حاجة للاعبي المنتخب، وممكن الأهلاوية يزعلوا مني، في الآخر النتيجة 5-3، بس أنا متفهم عشان النتيجة كانت 5-1 فالناس كان في دماغها أن النتيجة كبيرة أوي”.

وأتم صلاح قائلا: “بس لما اتكلمت مع الأهلاوية والزملكاوية، النتيجة 5-3 في الآخر مش 5-0 أو حاجة، بس طبعاً الدنيا كانت كبيرة عشان النتيجة 5 بس”.

تجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح يتربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي، وصاحب الـ 9 أهداف.

و يُذكر أن الأهلي فاز بمباراة القمة التي أقيمت بإستاد القاهرة بالجولة الثالثة للدوري المصري، لينفرد الآن بصدارة جدول ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق الفوز بأول ست جولات.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى