الدوري المصري

أسامة نبيه يكشف كواليس رحيل حسين فيصل عن الزمالك

كشف أسامة نبيه المدرب العام السابق لنادي الزمالك عن كواليس رحيل حسين فيصل نجم الزمالك والذي تم الإستغناء عنه قبل بداية الموسم وانتقل إلى سموحة في صفقة إنتقال حر.

قال نبيه: “أعلنت عن رفضي لقرار لجنة الزمالك السابقة بالاستغناء عن حسين فيصل وبعض لاعبي الفريق من الشباب . وقدمت ورقة للإدارة تشمل حسين فيصل ونجلي يوسف وبعض اللاعبين للخروج على سبيل الإعارة، حفاظا على مستقبل نادي الزمالك، وكان بالإمكان قيد لاعبي الشباب ضمن قائمة الزمالك بعد قرار إيقاف القيد لفترتين”.

وأضاف نبيه: “حسين فيصل لم ينته عقده مع الزمالك، بل إن عقده مع النادي كان ساريا، وكان لا بد من قيده مع الفريق الأول وفيصل أصبح لاعبا دوليا وثمنه سيصل لـ50 مليون جنيه من المسئول عن رحيله عن الفريق”.

أثار تألق حسين فيصل، لاعب وسط منتخب مصر، مع منتخب الفراعنة في أول مباراة دولية له أمس أمام السودان في حالة من الغليان بين جماهير القلعة البيضاء بسبب فقدان نجم مميز وموهبة كانت تستطيع احداث الفارق مع الزمالك خلال المواسم المقبلة.

وسجل حسين فيصل هدف وصنع هدف اخر بمهارة مميزة وساعد على فوز المنتخب بخماسية نظيفة في بطولة كأس العرب المقامة في قطر وحصل على جائزة رجل المباراة.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى