الدوري المصري

عاجل .. بن شرقي يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي

علم موقع أخبار الزمالك من مصادره الخاصة أن المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك اقترب بقوة من الانتقال لغريمه التقليدي النادي الأهلي في صفقة انتقال حر مع انتهاء عقد المغربى مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي .

وأفادت المصادر أن المفاوضات جارية بين إدارة النادي الأهلي و بن شرقي على بنود العقد الجديد وسط ترحيب من اللاعب بالانتقال للقلعة الحمراء .

وأكدت المصادر المقربة من النادي الأهلي أن هناك اتصال دائم بين اللاعب المغربي وإدارة الكرة في النادي بشكل دوري وأن مسألة إنتقاله للأهلي قد اقتربت بقوة مع نهاية عقده مع الفارس الأبيض.

وكانت اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد فشلت في تجديد عقد أشرف بن شرقي الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم ويحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير .

وكان الاختلاف بين اللجنة السابقة واللاعب المغربي حول قيمة الشرط الجزائى.

وصرح مرتضى منصور عقب عودته لرئاسة نادي الزمالك بخصوص هذا الشأن : “سنستفسر من بن شرقي إذا كان وقع لناد آخر أم لا، وإذا وقع سنقيم له حفل تكريم؛ وإذا لم يوقع سننهي الأمر بتجديد عقد اللاعب”.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى