الدوري المصري

حسين السيد يدافع عن قرار الإستغناء عن موهبة الزمالك

دافع حسين السيد، عضو لجنة إدارة نادى الزمالك السابق،عن الاتهامات التى وجهت للجنة بالاستغناء عن خدمات حسين فيصل والسماح له بالرحيل والانتقال لصفوف سموحة مجانًا، وذلك بعد تألق اللاعب بشكل لافت خلال مشاركته مع منتخب مصر فى مواجهة السودان ببطولة كأس العرب.

أكد حسين السيد إنه تم عرض 42 ناشئا من مواليد 1999 و2000 على الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول، من أجل اختيار 5 لاعبين ليتم قيدهم فى قائمة الفريق الأول، وفقًا للوائح.

وأكد حسين السيد، أن كارتيرون ظل يدرس الأمر ثم سلم قائمة بأسماء الخمسة لاعبين وليس من بينهم حسين فيصل، موضحًا أنه لا يمكن إبرام عقد مع اللاعب ثم إعارته فى تلك الحالة نظرًا لعدم قيده فى قائمة الزمالك، ما أدى لرحيله مجانًا.

وأوضح نجم الزمالك السابق إلى أن الناشئين الذين تم قيدهم فى قائمة الفريق الأول إذا حصلوا على فرصة حقيقية مع الزمالك سيتألقون قائلاً، “حسين فيصل حصل على فرصة قبل الرحيل، وهناك لاعب من ضمن الخمسة لاعبين المقيدين اسمه سيد نيمار إذا حصل على فرصة حقيقية سيكون نجم مصر الأول، لكن من الصعب الحصول على تلك الفرصة داخل الزمالك”.

أثار تألق حسين فيصل، لاعب وسط منتخب مصر، مع منتخب الفراعنة في أول مباراة دولية له أمس أمام السودان في حالة من الغليان بين جماهير القلعة البيضاء بسبب فقدان نجم مميز وموهبة كانت تستطيع احداث الفارق مع الزمالك خلال المواسم المقبلة.

وسجل حسين فيصل هدف وصنع هدف اخر بمهارة مميزة وساعد على فوز المنتخب بخماسية نظيفة في بطولة كأس العرب المقامة في قطر وحصل على جائزة رجل المباراة.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى