الدوري المصري

الزمالك يحسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين .. غداً

تجتمع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب غداً السبت مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لحسم ملف الصفقات الجديدة وقائمة الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وتشير التقارير إلى أنه من أبرز الراحلين عن الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي محمود جنش حارس المرمى والذي دخل في خلاف مع المدير الفني الفرنسي وقرر استبعاده من حساباته خلال المرحلة المقبلة.

ويقترب من الرحيل عن الزمالك أيضا محمد أشرف روقة لاعب الوسط بعد عدم قدرته على اثبات نفسه مع المدير الفني باتريس كارتيرون، وكذلك يمكن السماح لمحمد عبدالسلام مدافع القلعة البيضاء بالخروج على سبيل الإعارة، إلى جانب عدد من اللاعبين الذين سيحسم المدرب الفرنسي مصيرهم غداً مع مجلس الإدارة.

ومن أبرز الصفقات الموجودة على رادار نادي الزمالك عمر كمال عبدالواحد نجم المصري، و نبيل دونجا، ويظهر رمضان صبحي وعبدالله السعيد نجمي بيراميدز من بعيد كأوراق رابحة يمكن أن يحسمها الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي خاصة في رغم اللاعبين في الإنضمام لصفوف القلعة البيضاء.

و يستضيف إستاد بترو سبورت بالقاهرة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي، اليوم الجمعة 27-8-2021 في الجولة الرابعة والثلاثين، الأخيرة، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الأسبوع الـ 34 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى