الدوري المصريتقارير

عاجل.. خبر سار لجماهير الزمالك قبل عودة الدوري المصري

كشف نادي الزمالك عن آخر تطورات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الغائب عن المشاركات مع فريقه من فترة طويلة رزاق سيسيه.

ويغيب سيسيه عن المشاركة مع الزمالك منذ بداية الموسم لتعرضه للإصابة قبل انتهاء عقد إعارته لنادي الاتحاد السكندري.

وشارك رزاق سيسيه في المباراة الودية التي خاضها الفريق أمس الأحد أمام نادي بايونير.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره بايونير بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت المباراة عودة رزاق سيسيه بعد تعافيه من الإصابة وظهر بشكل طيب في الشوط الأول من اللقاء، كما تألق أيمن حفني في الشوط الثاني وقدم أداءا طيبا بالتمريرات وصناعة الفرص الخطرة لزملائه.

تقدم عمر السعيد بالهدف الأول في الدقيقة 5 من بداية اللقاء بعدما تلقى عرضية رائعة من يوسف إبراهيم “أوباما”، ويسددها بقوة على يمين حارس الفريق الضيف، وفي الدقيقة 10 من عمر الشوط الثاني أحرز عمر السعيد الهدف الثاني له وللفريق، بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أسامة نبيه، ليقابلها بضربة رأسية رائعة في شباك بايونير.

وضاعف يوسف إبراهيم “أوباما” النتيجة بتسجيل الهدف الثالث بعدها بدقيقتين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، واستمر تفوق الزمالك في اللقاء ونجح “أوباما” في تسجيل الهدف الرابع للفريق والثاني له في المباراة عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها بمهارة فردية وسددها على يسار حارس بايونير.

وواصل يوسف إبراهيم “أوباما”تألقه في المباراة ونجح في إحراز الهدف الخامس للفريق والثالث له في المباراة “هاتريك”، بعدما تلقى كرة أرضية من حازم إمام من الجبهة اليمنى، ليسددها اللاعب مباشرة في المرمى في أقصى الزاوية اليمنى.

زر الذهاب إلى الأعلى