الدوري المصريتقارير

طارق حامد وإمام عاشور ينتظمان في تدريبات الزمالك الجماعية

انتظم الثنائي طارق حامد وإمام عاشور لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم الإثنين.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

ويشارك الثنائي في التدريبات بشكل طبيعي بعدما حصلا على راحة سلبية من التدريبات الجماعية في اليومين السابقين.

وخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم خلال اليومين السابقين، وفقا لتعليمات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية وإطالات داخل مجمع الصالات خلال مران اليوم الإثنين، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعات بعد الانتهاء من فقرة الإطالات، وأدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية بالكرة في جزء من الملعب.

وفاز الزمالك على بايونير بخماسية دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس الأحد على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، ضمن استعدادات الفريق الأبيض للقاء المقاولون العرب.

ووضع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خطة لتعويض أزمة وقف قيد الفريق خلال الموسم الجاري.

وتمثلت خطة كارتيرون في استغلال المباريات الودية التى يخوضها خلال فترة توقف مسابقة الدورى المصري الممتاز، فى ظل مشاركة منتخب مصر الأول في بطولة كأس العرب في قطر، فى تغيير وتطوير مراكز بعض لاعبى الفريق.

ويمنح المدير الفنى تعليمات لبعض اللاعبين البدلاء بالمشاركة فى مراكز مختلفة على أمل اكتشاف أحدهم فى مركز جديد يتمكن من خلاله خدمة الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى