الدوري المصريتقارير

غياب شيكابالا وعبدالشافي عن تدريبات الزمالك الجماعية

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

واكتفى كارتيرون بخوض شيكابالا وعبد الشافي برنامجا تأهيليا واستشفاء وذلك عقب مشاركتهما أمس في اللقاء الودي أمام بايونيرز والذي انتهي بفوز الزمالك بخماسية دون رد.

ومن المقرر أن ينتظم ثنائي الزمالك في التدريبات المقبلة للفريق بشكل طبيعي.

وحرص كارتيرون ، على عقد جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق ، وذلك للاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين.

وطمأن طبيب الفريق كارتيرون على الحالة الصحية للاعبين في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

وانتظم الثنائي طارق حامد وإمام عاشور لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم الإثنين.

ويشارك الثنائي في التدريبات بشكل طبيعي بعدما حصلا على راحة سلبية من التدريبات الجماعية في اليومين السابقين.

وخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم خلال اليومين السابقين، وفقا لتعليمات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

أدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية وإطالات داخل مجمع الصالات خلال مران اليوم الإثنين، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعات بعد الانتهاء من فقرة الإطالات، وأدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية بالكرة في جزء من الملعب.

وفاز الزمالك على بايونير بخماسية دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس الأحد على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، ضمن استعدادات الفريق الأبيض للقاء المقاولون العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى