الدوري المصريتقارير

أوليفيرا يخضع حراس مرمى الزمالك لتدريبات خاصة

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تدريبات خاصة على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك تحت قيادة البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس الفريق.

وقاد أوليفيرا حراس مرمى الزمالك للتدريب على أمور فنية خاصة منها التعامل مع الكرات القريبة من منطقة الجزاء ، والتسديد من جميع المسافات والزوايا ، بجانب العرضيات واستخلاص الكرة قبل مهاجمي الخصم.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر الحالي بالجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

خاض محمود علاء ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، فقرة خاصة بالتسديد على المرمى بنهاية المران اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام علاء وأوباما وروقا بعمليات التسديد من مسافات قصيرة وبعيدة المدى على المرمى، وذلك بجانب التمرين على الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء باستخدام حائط صد.

وظهر ثلاثي الزمالك بشكل متميز في فقرة التسديد، كما تصدى السيد عطية حارس المرمى لكرات عديدة بشكل متميز.

ومنح كارتيرون ، محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

واكتفى كارتيرون بخوض شيكابالا وعبد الشافي برنامجا تأهيليا واستشفاء وذلك عقب مشاركتهما أمس في اللقاء الودي أمام بايونيرز والذي انتهي بفوز الزمالك بخماسية دون رد.

ومن المقرر أن ينتظم ثنائي الزمالك في التدريبات المقبلة للفريق بشكل طبيعي.

وحرص كارتيرون ، على عقد جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق ، وذلك للاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين.

وطمأن طبيب الفريق كارتيرون على الحالة الصحية للاعبين في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى