الدوري المصريتقارير

كارتيرون يرفض طلبات إدارة الزمالك بشأن جهازه المعاون

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلبات إدارة القلعة البيضاء بشأن ضم عناصر جديدة لجهازة المعاون.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر كارتيرون عدم رحيل أي فرد من جهازه الفني خلال الفترة المقبلة، مؤكدا تمسكه بجميع أفراد الجهاز الفني ولا نية لرحيل أحد أو الاستعانة بمدرب عام للفريق.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد اقترح فكرة ضم أحد المدربين المصريين لجهاز كارتيرون، خلال الأيام الماضية.

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن تهديد كارتيرون لمجلس إدارة النادي بفسخ تعاقده الموقع مع اللجنة السابقة لمدة 3 سنوات.

وقال عمر ربيع ياسين في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رسميا باتريس كارتيرون يرسل خطاب إنذار لإدارة نادي الزمالك بسبب تأخر سداد مستحقاته و يعطي مهلة لإدارة النادي قبل خطوات فسخ التعاقد بشكل رسمي”.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد كشف عن إجراء عدة تغييرات في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور في تصريحات سابقة: “ليس لدي أزمة مع كارتيرون وأمير مرتضى عضو مجلس الإدارة عقد جلسة مع المدرب الفرنسي أكد خلالها على رغبته في الاستمرار مع الفريق”.

وأضاف: “وأنا كذلك أرحب باستمراره، لكن سيعود الانضباط للفريق الأول من جديد، لن أسمح بتكرار أي سقطات مرة أخرى من بعض اللاعبين”.

وتابع: “سيكون هناك مدرب عام ومدرب مساعد، وتم الاتفاق مع كارتيرون على ذلك.. سيتم عرض عدد من الأسماء على كارتيرون لاختيار ما يريده منهم لجهازه المعاون”.

زر الذهاب إلى الأعلى