الدوري المصريتقارير

عاجل.. تفاصيل اجتماع كارتيرون مع لاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء.

وركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد كارتيرون، جلسة سريعة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء.

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني واللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة بخصوص الاستعداد والتحضير لمباريات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقررة إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الحالي ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.

وفي سياق آخر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عقد اجتماعا في الثانية عشرة ظهر غدا الأربعاء.

وكان رئيس الزمالك قد عقد اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمس الإثنين في حضور المستشار طارق أبو زيد رئيس محكمة الاستئناف والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير وانضم للاجتماع بعد نصف ساعة مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل.

وشهد الاجتماع استعراض جميع المشاكل التي يتعرض لها النادي في الفترة الحالية وخطوات دعم النادي وحل المشاكل.

ووصف المستشار مرتضى منصور الاجتماع بأنه كان مثمرا ووجهات النظر متفقة وكل ما أشيع من تعيين لجنة جديدة ما هي إلا شائعات كاذبة، مشددا على أن مجلس إدارة الزمالك برئاسته باقي حتي الاعلان عن نتيجه الانتخابات وفقا للقانون واللائحة.

زر الذهاب إلى الأعلى