الدوري المصريتقارير

مرتضى منصور يخضع لمسحة كورونا بعد إصابة ابنه أحمد

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تأجيل اجتماعه الذي كان مقررا له اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر إلى غدا الخميس الموافق ٩ ديسمبر في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وجاء ذلك بسبب الظروف التي استجدت لإصابة أحمد مرتضي عضو مجلس إدارة الزمالك بفيروس كورونا وإجراء مسحة للمستشار مرتضي منصور رئيس المجلس.

وأصيب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بفيروس كورونا، ومن المنتظر أن يخضع نجل رئيس نادي الزمالك للعزل لحين شفائه.

وقال أحمد مرتضى في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : ” تمت إصابتي بفيروس كورونا ارجو الدعاء لي واتمنى السلامه للجميع” .

وخالط أحمد مرتضى والده المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لذا قرر تأجيل الاجتماع خوفا من إصابته بالفيروس ونقل العدوى لباقي أعضاء المجلس.

وكان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قد عقد اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الإثنين في حضور المستشار طارق أبو زيد رئيس محكمة الاستئناف والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير وانضم للاجتماع بعد نصف ساعة مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل.

وشهد الاجتماع استعراض جميع المشاكل التي يتعرض لها النادي في الفترة الحالية وخطوات دعم النادي وحل المشاكل.

ووصف المستشار مرتضى منصور الاجتماع بأنه كان مثمرا ووجهات النظر متفقة وكل ما أشيع من تعيين لجنة جديدة ما هي الا شائعات كاذبة، مشددا على أن مجلس إدارة الزمالك برئاسته باقي حتي الاعلان عن نتيجه الانتخابات وفقا للقانون واللائحة.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن انتخابات النادي ستقام بشكل رسمي ونهائي أيام ٢٠ و٢١ و٢٢ يناير المقبل، وأن هذا القرار لا رجعة فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى