الدوري المصريتقارير

عاجل.. أول تعليق من كارتيرون على إلغاء تدريبات الزمالك

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن سوء الأحوال الجوية اليوم تسبب في خوض الفريق لتدريباته في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي.

وقال المدير الفني إنه يأمل في تحسن الأجواء غدا كي يقيم تقسيمة مصغرة بين اللاعبين بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي في إطار الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.


وأكد كارتيرون أنه في حالة عدم تحسن الأحوال الجوية، سيخوض الفريق تدريبه غدا في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي.


ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الحالي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق قرر خوض مباراة ودية أمام فريق الترسانة أحد أندية القسم الثاني يوم السبت المقبل الموافق 11 ديسمبر الحالي.
ويخوض الزمالك مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الحالي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تأجيل اجتماعه الذي كان مقررا له اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر إلى غدا الخميس الموافق ٩ ديسمبر في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وجاء ذلك بسبب الظروف التي استجدت لإصابة أحمد مرتضي عضو مجلس إدارة الزمالك بفيروس كورونا وإجراء مسحة للمستشار مرتضي منصور رئيس المجلس.

وأصيب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بفيروس كورونا، ومن المنتظر أن يخضع نجل رئيس نادي الزمالك للعزل لحين شفائه.

وقال أحمد مرتضى في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : ” تمت إصابتي بفيروس كورونا ارجو الدعاء لي واتمنى السلامه للجميع” .

زر الذهاب إلى الأعلى