الدوري المصريتقارير

كارتيرون يكشف عن موقفه من دوليي الزمالك في كأس العرب

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتألق اللاعبين الدوليين بالفريق مع منتخبات مصر وتونس والمغرب في بطولة كأس العرب المقامة حاليا بقطر.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الحالي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد كارتيرون أن محمود حمدي الونش وأحمد فتوح ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو يقدمون مستويات متميزة مع المنتخب المصري، كما أن سيف الدين الجزيري ظهر بمستوى رائع مع المنتخب التونسي ويتصدر قائمة هدافي البطولة، وكذلك المغربي أشرف بن شرقي يقدم مستويات متميزة مع منتخب بلاده.

وأوضح المدرب الفرنسي أنه يحرص على متابعة لاعبي الفريق الدوليين مع منتخباتهم والاطمئنان عليهم باستمرار.. متمنيا لهم المزيد من التوفيق في المباريات المقبلة.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن سوء الأحوال الجوية اليوم تسبب في خوض الفريق لتدريباته في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي.

وقال المدير الفني إنه يأمل في تحسن الأجواء غدا كي يقيم تقسيمة مصغرة بين اللاعبين بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي في إطار الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد كارتيرون أنه في حالة عدم تحسن الأحوال الجوية، سيخوض الفريق تدريبه غدا في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي.

وكان الجهاز الفني للفريق قد قرر خوض مباراة ودية أمام فريق الترسانة أحد أندية القسم الثاني يوم السبت المقبل الموافق 11 ديسمبر الحالي.

ويخوض الزمالك مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الحالي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى