الدوري المصريتقارير

الزمالك يحسم موقفه من إقامة معسكر الإمارات اليوم

يحسم المسئولون في نادي الزمالك موقفهم من إقامة معسكر مغلق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في دولة الإمارات خلال فترة التوقف الدولي المقبل.

وتنتهي المهلة القانونية التي منحتها الشركة المنظمة لمعسكر الزمالك في الإمارات، اليوم لإرسال موافقة الزمالك على المشاركة في المعسكر من عدمه، في ظل وجود مناقشات بين إدارة الزمالك والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشأن المشاركة في المعسكر المقرر انطلاقه يناير المقبل.

ويتخلل معسكر الزمالك في الإمارات مباراتين وديتين أمام أندرلخت البلجيكي وبازل السويسرى، وفي حالة عدم إرسال الموافقة اليوم فإن الزمالك لن يشارك في المعسكر.

ورفض كارتيرون مقترح إلغاء التدريب الجماعى للفريق فى حالة استمرار سوء الأحوال الجوية فى الوقت المحدد لخوض المران اليوم الخميس.

وتمسك كارتيرون بخوض اللاعبين التدريبات سواء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة فى حالة تحسن حالة الطقس، أو فى صالة الجيمانيزيوم فى حالة استمرار سوء الأحوال الجوية.

وأدى اللاعبون تدريباتهم الأربعاء، في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الفني دون خوض تدريبات فنية بملعب النادي.

فيما خاض طارق حامد ورزاق سيسيه لاعبا الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وفقا للبرنامج الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الحالي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق قرر خوض مباراة ودية أمام فريق الترسانة أحد أندية القسم الثاني يوم السبت المقبل الموافق 11 ديسمبر الحالي.

ويخوض الزمالك مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الحالي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى