الدوري المصريميركاتو

حقيقة انتقال محمد صبحي حارس الزمالك إلى الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حقيقة انتقال محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار لفاركو إلى الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن فاركو وضع بندا في عقد محمد صبحي في حالة الشراء بأن يدفع 20 مليون جنيه مصر، بعد أن يدفع 7 ملايين جنيه قيمة الإعارة.

وأضاف شوبير: “ترددت أقاويل أن الأهلي سيدفع مبلغ 35 مليون جنيه لصالح نادي فاركو، على أن يضم الحارس بعد أن ينهي الفريق إجراءات ضم اللاعب من الزمالك، بشرط مُوافقة محمد صبحي نفسه على الانتقال لصفوف فاركو، وتفعيل بند شرائه بشكل نهائي وهو ما نفاه أمير توفيق مدير التسويق بالأهلي جملة وتفصيلا”.

وفي سياق آخر، يستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الحالي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق قرر خوض مباراة ودية أمام فريق الترسانة أحد أندية القسم الثاني يوم السبت المقبل الموافق 11 ديسمبر الحالي.

ويخوض الزمالك مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الحالي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ورفض كارتيرون مقترح إلغاء التدريب الجماعى للفريق فى حالة استمرار سوء الأحوال الجوية فى الوقت المحدد لخوض المران اليوم الخميس.

وتمسك كارتيرون بخوض اللاعبين التدريبات سواء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة فى حالة تحسن حالة الطقس، أو فى صالة الجيمانيزيوم فى حالة استمرار سوء الأحوال الجوية.

زر الذهاب إلى الأعلى