الدوري المصري

البنك الأهلي ينظم ممرًا شرفيًا للاعبي الزمالك أبطال الدوري المصري

نظم فريق البنك الأهلي ممرًا شرفيًا للاعبي الزمالك أبطال الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، وذلك قبل انطلاق المباراة التي تجمعهما اليوم الجمعة على ملعب بتروسبورت في ختام مناافسات المسابقة المحلية التي توج الفارس الأبيض بنسختها رقم 62 رسميًا.

ويلعب فريق الزمالك آخر مبارياته في الدوري المصري الممتاز أمام البنك الأهلي، بعد أن حسمت كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لقب المسابقة للمرة الثالثة عشر في تاريخ أبناء ميت عقبة.

وأعلن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، تشكيل فريق الزمالك الرسمي لخوض مباراة البنك الأهلي، والتي تجمع الفريقين ، الجمعة 27-8-2021 ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثاين من الدوري المصري الممتاز.

ويضم تشكيل الزمالك محمد أبو جبل في حراسة المرمى، أمامه رباعي خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.

وقرر كارتيرون الاعتماد على الثنائي محمود عبد العزيز و إمام عاشور في خط الوسط، مع ثلاثي هجومي  يضم إسلام جابر – يوسف أوباما – حميد أحداد لدعم رأس الحربة مروان حمدي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام وطارق حامد وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 79 نقطة من 33 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني. مع 8 انتصارات خلال آخر 8 جولات خاضها الفارس الأبيض في المسابقة.

وينتظر الزمالك تحقيق الفوز التاسع على التوالي خلال المباراة التي تجمعه أمام البنك الأهلي والتي يتوج فيها المعسكر الأبيض رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، ويتسلم الفريق البطل درع الدوري الذي غاب عن خزائن ميت عقبة منذ موسم 2014-2015 .

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى