الدوري المصريتقارير

مربع صغير.. تفاصيل جديدة في تدريبات الزمالك استعدادا للمقاولون

قسم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لأداء تدريبات تأهيلية على هامش المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وقامت كل مجموعة بأداء تدريبات تأهيلية بالكرة في مربع صغير، من خلال التمرير من لمسة واحدة.

وركز الجهاز الفني للفريق في هذه الفقرة على رفع معدل المرونة والحركة الجسمانية للاعبين.

كما شارك في هذه الفقرة جميع اللاعبين بمن فيهم حراس المرمى محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء.

وأشرف فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني للزمالك بالإشراف على الفقرة ومعه معاونه أحمد عصمت .

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إسلام جابر لاعب الفريق راحة إضافية من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وكان جابر قد تعافي من الإصابة بفيروس كورونا ، بعد المسحة الطبية التي خضع لها أخيرا وجاءت نتيجتها سلبية وفقا لم أعلنه الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

وشارك محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.

كان عبد الغني قد خضع خلال اليومين السابقين لبرنامج تأهيلي وتجهيزي خاص داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وفقا لتعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استعدادا للفترة المقبلة .

ويواصل الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر الحالي في الجولة السابعة للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى