الدوري المصري

شوط أول سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

حسم التعادل السلبي نتيجة النصف الأول من مباراة البنك الأهلي ضد الزمالك بطل الدوري المصري في الجولة الرابعة والثلاثين “الأخيرة” من منافسات المسابقة المحلية التي حسمهما الفارس الأبيض رسميًا.

ويستضيف ملعب بتروسبورت اليوم الجمعة 27-8-2021 مباراة البنك الأهلي ذد الزمالك في آخر مواجهات الفرييقين بنسخة الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز.

ولم يشهد الشوط الأول العديد من الفرص الضائعة، باستثناء كرة رأسية من أمير مدحت لاعب البنك الأهلي في الدقيقة 36 والتي ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس محمد أبو جبل وخرجت بعيدًا عن المرمى.

الزمالك ضمن التتويج رسميًا بلقب الدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعد أن تصدر جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، كما ضمن البنك الأهلي البقاء في دوري الأضواء بعد أن حصد 34 نقطة وحافظ على مقعدة بين فريق الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.

ويسعى فريق الزمالك لاقتناص الفوز في ليلة التتويج رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز الذي غاب عن خزائن ميت عقبة منذ موسم 2014-2015 .

ونظم فريق البنك الأهلي ممرًا شرفيًا للاعبي الزمالك أبطال الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، وذلك قبل انطلاق المباراة التي تجمعهما اليوم الجمعة على ملعب بتروسبورت في ختام مناافسات المسابقة المحلية التي توج الفارس الأبيض بنسختها رقم 62 رسميًا.

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 79 نقطة من 33 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني. مع 8 انتصارات خلال آخر 8 جولات خاضها الفارس الأبيض في المسابقة.

وينتظر الزمالك تحقيق الفوز التاسع على التوالي خلال المباراة التي تجمعه أمام البنك الأهلي والتي يتوج فيها المعسكر الأبيض رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، ويتسلم الفريق البطل درع الدوري الذي غاب عن خزائن ميت عقبة منذ موسم 2014-2015 .

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى