الدوري المصريتقارير

إسلام جابر يظهر لأول مرة في تدريبات الزمالك بعد تعافيه من كورونا

خاض إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية اليوم السبت على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخضع “جابر” لتدريبات تأهيلية منفردة بالركض حول الملعب، كما أدى بعض الفقرات التدريبية والإطالات بعد حصوله على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليومين الماضيين.


وكان جابر قد تعافي من الإصابة بفيروس كورونا، بعد المسحة الطبية التي خضع لها مؤخرا والتي جاءت نتيجتها سلبية وفقا لم أعلنه الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، نادي الترسانة أحد أندية الدرجة الثانية وديًا استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري.

ويواصل الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر الحالي في الجولة السابعة للبطولة.


ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الحالي استعدادًا للدوري وسبق وأن خاض الزمالك مباراة ودية أمام بايونيرز وفاز بها بخماسية نظيفة.

وخضع محمود علاء وعمر السعيد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لبرنامج تأهيلي داخل صالة الجيمانزيوم بمقر النادي على هامش التدريبات الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بالقلعة البيضاء.

وجاء تأهيل علاء والسعيد وفقا للبرنامج الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب الإجهاد العضلي الذي يعاني منه الثنائي.

زر الذهاب إلى الأعلى