الدوري المصريتقارير

عضو الزمالك يصدم الجماهير: محمد صبحي قد ينتقل للأهلي بهذه الطريقة

يقدم محمد صبحي حارس الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب المصري، المعار لنادي فاركو، مستويات رائعة في الدوري المصري الممتاز، مما جعله يلفت الأنظار.

وانتقل صبحي من الزمالك إلى فاركو معارا حتى نهاية الموسم الجاري، وشارك صبحي (22 عاما) في 47 مباراة في الدوري المصري الممتاز.

وقال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن محمد صبحي يقدم مستوى كبيرا وظهر بشكل قوي خلال هذا الموسم.

وأضاف يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون سبورت، إنه لا يستبعد أن ينتقل محمد صبحي حارس الزمالك لصفوف الأهلي أو بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، بسبب خلل في عقد الإعارة في حالة تفعيل فاركو لبند شرائه بصورة نهائية، فسيكون هو الفريق الوحيد الذي له الحق فى تسويقه.

وأضاف: “صبحي سينتقل إلى فريق آخر، لأن هناك بند إعادة بيع في عقده، وهذا خطأ، هذا البند خاطئ قانونا، لأن من وضعته كانت لجنة تسيير أعمال في الزمالك. صبحي ثمنه لا يقل عن 3 ملايين يورو”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعدادا لاستكمال بطولة الدوري الممتاز عقب انتهاء بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر.

ويخوض الفريق تدريباته بقيادة باتريس كارتيرون المدير الفني على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة.


وحقق الزمالك الفوز على نظيره مع الترسانة بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بملعب الشواكيش أمس السبت.

وسجل محمد أشرف روقا لاعب وسط الأبيض هدف المباراة الوحيدة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من تصويبة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وواجه الزمالك نظيره الترسانة في ثانية تجارب الأبيض الودية خلال فترة توقف الدوري الحالية، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى