الدوري المصريتقارير

أول تعليق من أسامة نبيه على اتهامه بطرد حسين فيصل

رد أسامة نبيه، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على اتهامه بمجاملة ابنه على حساب لاعب الفريق الشاب حسين فيصل الذي انضم لمنتخب مصر.

ويقدم حسين فيصل لاعب الزمالك السابق ونادي سموحة الحالي مستويات مميزة مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وقالت والدة حسين فيصل إن أسامة نبيه طلب خروج اللاعب لإفساح المجال لابنه يوسف الذي يلعب في نفس مركز، وهو ما نفاه أسامة نبيه، الذي أكد أنه ليس له علاقة بخروج اللاعب من الزمالك.

وأضاف أسامة نبيه أن ابنه يوسف لم يكن ضمن الخمسة لاعبين المقيدين تحت السن فى قائمة الزمالك، والتى ضمت محمد صبحى وسيد نيمار وسيف فاروق جعفر وحمدى علاء وأحمد ذكى لأنه كان يرغب فى رحيل نجله على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة، وبالتالى لم يتم قيده فى القائمة الأفريقية، عكس الخماسى المذكور لكنه فوجئ فى آخر أسبوع له بالزمالك أن كارتيرون أخطره برفضه رحيل يوسف رغم تلقيه عرضاً من نادى فاركو وأنه متمسك باستمراره ويشارك فى المباريات خاصة مع أزمة منع القيد.

وأوضح نبيه أن كارتيرون تمسك بقيد نجله يوسف فوق السن بقائمة الزمالك برفقة المدافع محمد حمدى.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعدادا لاستكمال بطولة الدوري الممتاز عقب انتهاء بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر.

ويخوض الفريق تدريباته بقيادة باتريس كارتيرون المدير الفني على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره مع الترسانة بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بملعب الشواكيش أمس السبت.

وسجل محمد أشرف روقا لاعب وسط الأبيض هدف المباراة الوحيدة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من تصويبة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وواجه الزمالك نظيره الترسانة في ثانية تجارب الأبيض الودية خلال فترة توقف الدوري الحالية، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى