الدوري المصريتقارير

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك في مجمع الصالات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بدنية وتأهيلية في مجمع الصالات بمقر النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني قبل خوض التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره مع الترسانة بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بملعب الشواكيش أمس السبت.

وسجل محمد أشرف روقا لاعب وسط الأبيض هدف المباراة الوحيدة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من تصويبة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وواجه الزمالك نظيره الترسانة في ثانية تجارب الأبيض الودية خلال فترة توقف الدوري الحالية، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وبدأ الزمالك المباراة بضغط هجومي على دفاعات الترسانة، حيث راوغ يوسف أوباما دفاعات المنافس، قبل أن يمرر الكرة لحسام أشرف الذي تعرض لعركلة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى، وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء رفضها حكم المباراة.

واصل الزمالك ضغطه على دفاعات الترسانة، حيث صنع محمود شيكابالا فرصة تهديفية لحسام أشرف بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء، نجح حارس الشواكيش في قراءتها ليفسد فرصة الانفراد الصريح بمرماه.

وأضاع محمد حمدي مدافع الزمالك فرصة تحقيق الهدف الأول بعد رأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للفريق.

وفي الدقيقة 41 أهدر رزاق سيسيه انفرادا صريحا بمرمى الترسانة بعد تمريرة في عمق الملعب من شيكابالا، سددها المهاجم الإيفواري تمر ببطء من حارس الشواكيش لينجح حارس الترسانة في اللحاق بها حولها لركنية بيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى