الدوري المصريتقارير

تفاصيل اجتماع كارتيرون وطبيب الزمالك بشأن الإصابات

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق خلال مران اليوم الأحد للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين إضافة إلى الاطمئنان على العائدين من الإصابة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بدنية وتأهيلية في مجمع الصالات بمقر النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني قبل خوض التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21من الشهر الجاري على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره مع الترسانة بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بملعب الشواكيش أمس السبت.

وسجل محمد أشرف روقا لاعب وسط الأبيض هدف المباراة الوحيدة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من تصويبة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وواجه الزمالك نظيره الترسانة في ثانية تجارب الأبيض الودية خلال فترة توقف الدوري الحالية، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى