الدوري المصريتقارير

محمود علاء وعمر السعيد يشاركان في تدريبات الزمالك الجماعية

شارك محمود علاء وعمر السعيد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد.

وتأتي مشاركة الثنائي في تدريب اليوم بعد انتهائهما من البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق خلال مران اليوم الأحد للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين إضافة إلى الاطمئنان على العائدين من الإصابة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بدنية وتأهيلية في مجمع الصالات بمقر النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني قبل خوض التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين العميد أحمد حسني مديرا إداريا للفريق الأول لكرة القدم في إطار الهيكلة الجديدة التي تقدم بها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق لمجلس الإدارة.
وقرر المجلس تعيين محمد عبد الرحيم نجل الراحل عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق إداريا بالجهاز الإداري للفريق.
وقام مجلس الإدارة بتوجيه الشكر لعمرو أبو العز المدير الإداري للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى