الدوري المصريتقارير

تدريبات خاصة لخماسي حراس الزمالك قبل عودة الدوري

خاض خماسي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك “محمد عواد ومحمد أبوجبل والسيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء “، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس، خلال التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد.

وقام مدرب الحراس بالتركيز على تدريب الحراس على كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتصدي للانفرادات بخلاف تخصيص فقرة للتصدي من التسديدات من على حدود منطقة الجزاء.

وانتظم إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد.

وتأتي مشاركة إسلام جابر في التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية أمس قبل أن يسمح له الجهاز الطبي بالمشاركة في تدريب اليوم.

كما شارك محمود علاء وعمر السعيد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد.

وتأتي مشاركة الثنائي في تدريب اليوم بعد انتهائهما من البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق خلال مران اليوم الأحد للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين إضافة إلى الاطمئنان على العائدين من الإصابة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بدنية وتأهيلية في مجمع الصالات بمقر النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني قبل خوض التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى