الدوري المصريتقارير

تقسيمة قوية بين للاعبي الزمالك استعدادا للمقاولون العرب

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية خلال مران اليوم الإثنين.

وشهدت التقسيمة مشاركة جميع اللاعبين وظهروا بحالة فنية وبدنية جيدة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21من الشهر الجاري على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

وأعلن الإعلامى خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، خبرا صادما لجماهير القلعة البيضاء بشأن مصير المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع النادي.

وينتهي تعاقد أشرف بن شرقي، مع نادي الزمالك، في نهاية الموسم الجاري، ولم يحسم اللاعب قراره بشأن تجديد عقده، بسبب الاختلاف حول بعض الأمور المالية.

وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين إن أشرف بن شرقي أخطر زملاءه فى منتخب المغرب برفضه التجديد لنادي الزمالك مقابل مبلغ مالى كبير.

وأضاف: “بن شرقى كان يمتلك عرضين من أهلى دبى والوحدة الإماراتى للتعاقد معه، ولكن أهلى دبى تعاقد مع لاعب من أوزبكستان وتراجع الوحدة الإماراتى عن التعاقد مع نجم الزمالك، فيما لم يهتم الدحيل القطرى باللاعب من البداية”.

وتابع : “الإعلام المغربى مستاء من مستوى أشرف بن شرقى فى كأس العرب، فلم يسجل أية أهداف من 11 هدفا سجلها المنتخب المغربى قبل وداع البطولة أمام الجزائر بركلات الترجيح فيما اكتفى بصناعة هدف وحيد”.

وشارك بن شرقي مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر وخرج منها المنتخب المغربي على يد نظيره الجزائري.

زر الذهاب إلى الأعلى