الدوري المصري

طارق حامد يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك عقب التتويج بالدوري المصري

وجه طارق حامد نجم فريق الزمالك المتوج بلقب الدوري المصري موسم 2020-2021، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء عقب حسم اللقب الثالث عشر وضمان درع الدوري في ميت عقبة.

الزمالك نجح تحت القيادة الفنية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، والتألق الواضح من نجوم الفريق في مقدمتهم طارق حامد قلب الفريق النابض، في استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2014-2015 .

نجم الزمالك: الأفضل لم يأت بعد

وقال طارق حامد في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في ختام منافسات الدوري، إن الفريق مر بالعديد من الظروف الصعبة على مدار الموسم، لكن اللاعبين كانوا عازمين على تجاوز كل الصعاب لتحقيق اللقب الغائب منذ مواسم عن القلعة البيضاء.

وأكد طارق حامد بعد التتويج بالدوري للمرة الثانية مع الزمالك، أن الأفضل لم يأت بعد، لافتًا إلى أن لاعبي الفريق لديهم القدرة على التأقلم مع أي مدرب و طريقة لعب.

وتابع: لا يوجد مباراة في الدوري سهلة .. اذا كنت تريد تحقيق البطولة يجب الفوز بكل المباريات، هذا ما حققناه وكان الفوز بالبطولة نهاية طبيعة للجهد المبذول من الجميع.

وحرص نجم وسط الزمالك على توجيه الشكر إلى كل من ساهم في تحقيق بطولة الدوري المصري وقال: لا أنسى شكر كل من تولي إدارة النادي خلال الفترة الماضية” عماد عبد العزيز وحسين لبيب ومرتضى منصور والمدرب باتشيكو و اللاعب فرجاني ساسي، مؤكدًا أنهم جميعًا ساهموا في التتويج بالدوري.

الزمالك يتوج رسميًا بلقب الدوري المصري

أنهي نادي الزمالك موسم التتويج الثالث عشر بالدوري المصري الممتاز بالتعادل في آخر الجولات أمام البنك الأهلي ، خلال المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية التي انطلقت في عام 1948.

الزمالك أنهي سلسلة انتصارات استمرت على مدار 8 جولات ماضية وتعادل بهدف لمثله في مباراة التتويج الرسمي باللقب الغائب عن خزائن ميت عقبة منذ موسم 2014-2015 .

ورفع الزمالك رصيده إلى 80 نقطة ليقتنص لقب بطولة الدوري المصري، بينما زاد رصيد البنك الأهلي إلى النقطة 35 لينهي الفريق الصاعد حديثًا موسمه الأول في الدوري الممتاز في المركز الرابع عشر.

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى