الدوري المصريتقارير

تدريبات بدنية إضافية لخماسي الزمالك في مجمع الصالات

أدى الخماسي طارق حامد ومحمد عبد الشافي وأيمن حفني وعبدالله جمعة وإسلام جابر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وحدة تدريبية بدنية في مجمع الصالات اليوم الإثنين.

وحرص الخماسي على أداء التدريبات البدنية بعد الانتهاء من خوض التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية مران اليوم.

وخاض محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبية على ركلات الجزاء بعد انتهاء مران اليوم الإثنين.

وأشرف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على الوحدة التدريبية التي خضع لها “علاء” بالتسديد على مرمى محمد عواد حارس الفريق الأبيض.

وخاض الخماسي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وإمام عاشور ومحمد أشرف “روقا” وعمر السعيد وحازم إمام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية خلال مران اليوم الإثنين.

وخاض الخماسي فقرة تدريبية بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، ووضع الجهاز الفني حاجزا حديديا على أن يقوم الخماسي بالتسديد على المرمى بدقة.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خلال مران اليوم الإثنين.

وقاد أحمد عصمت مدرب الأحمال بالفريق فقرة التدريبات البدنية، وسط خوض اللاعبين لمران التمريرات القصيرة بالكرة الذي عكف عليه الجهاز الفني لمدة طويلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى