الدوري المصريتقارير

عاجل.. كارتيرون يرد على قرارات مرتضى منصور في الزمالك

رد الفرنسي باتريس كاتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على قرارات المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة والذي أدخل تعديلات على الجهاز الفني للفريق.

وقرر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، تعيين مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد ضمن الجهاز الفني المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك في إطار الهيكلة الجديدة التي تقدم بها إسماعيل يوسف عضو المجلس والقائم بأعمال أمين الصندوق.

وقال باتريس كارتيرون إنه لا يعرف شيئا عن تعيين مساعدين له من قِبل مرتضى منصور رئيس النادي، موضحا أنه لم يتم إبلاغه بتعيين مدحت عبد الهادي وأمير عزمي.

وأضاف كارتيرون في تصريحات صحفية، أن رئيس الزمالك له كل الحق في اتخاذ أي قرار في مصلحة النادي، مشيرا إلى أنه رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية من أجل الاستمرار في الزمالك.

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تشكيل لجنة للتحقيق في أزمات رحيل الناشئين خلال فترة الانتقالات الماضية أثناء تولي لجنة مؤقتة لإدارة النادي.

وتضم اللجنة كل من عصام مرعي ومحمد حلمي نجوم الزمالك السابقين ومحمود خالد ومحمود العسال مستشاري النادي القانونين.


وأكد مرتضى، أن اللجنة تحقق مع فاروق جعفر نجم الزمالك السابق وعمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك السابق وطارق جبريل أمين صندوق النادي السابق وحسين السمري المدير التنفيذي السابق للزمالك بسبب زيادة عقود اللاعبين ماليا ورحيل حسين فيصل والقضايا المرفعة علي النادي.

وأوضح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تابع الأحداث الخاصة باللاعبين الناشئين الذين رحلوا عن النادي خلال الفترة الماضية.

وقال مرتضى منصور إنه ينتظر حضور كل اللاعبين الذين رحلوا خلال الفترة السابقة يوم الجمعة المقبل لإبرام عقود لهم واعارتهم عن طريق النادي والعودة من جديد بعد حل أزمة إيقاف القيد التي تسببت فيها اللجنة الماضية التي كانت تدير أمور النادي.

وأشاد رئيس الزمالك بمستوى جميع اللاعبين الذين رحلوا عن النادي، مؤكدا أن رحيلهم كان بسبب مصالح شخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى