الدوري المصريتقارير

عاجل.. آخر تطورات عودة أوناجم للزمالك بعد غلق الطيران

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن تواصله مع مسئولي السفارة المصرية بالمغرب لتسهيل مهمة عودة محمد أوناجم لاعب الفريق.

وقال أمير مرتضى منصور، إن محمد أوناجم واجه أزمة بإغلاق الطيران في المغرب عقب عودته لبلده بيوم واحد فقط، مما تسبب في عدم عودته لمصر.

وأضاف أمير مرتضى أن هناك قرارا بإغلاق الطيران بالمغرب حتى اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر، حيث تواصلنا مع السفارة المصرية لمتابعة إذا ما كان هناك تجديد لقرار إغلاق القيد، أم سيتم فتحه مرة أخرى.

وأتم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك تصريحاته مؤكدًا تواصله بشكل مستمر مع محمد أوناجم ومسئولي السفارة المصرية بالمغرب تمهيدًا لعودة اللاعب في أسرع وقت ممكن.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب 21 ديسمبر الحالي، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وديا أمام نظيره الرائد السعودي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

تقدم عمر السعيد للزمالك في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد متابعة جيدة لتسديدة عبد الله جمعة التي ارتدت من حارس الرائد السعودي، بينما سجل للضيوف البرتغالي إيدير لوبيز في الدقيقتين 13 و 55 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل يوسف أوباما للزمالك برأسية رائعة في الدقيقة 87 بعرضية من محمد عبد الشافي.


جاءت المباراة حماسية بين الفريقين حيث تبادلا الهجمات طوال أحداث المباراة وسط تألق من حارسي المرمى بالفريقين.

وبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمد عبد الغني، حازم إمام.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، إمام عاشور، عبد الله جمعة، رزاق سيسيه، يوسف أوباما.

خط الهجوم: عمر السعيد.

ودفع كارتيرون بمحمد أبو جبل في حراسة المرمي مع بداية الشوط الثاني، والذي أعقبه دخول إسلام جابر على حساب رزاق سيسيه في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة 80 أجرى المدير الفني تغييرين بدخول حسام أشرف ويوسف أسامة نبيه على حساب محمد أشرف روقا وعبد الله جمعة.

زر الذهاب إلى الأعلى