الدوري المصري

الزمالك يخطط لتعيين مديراً للتسويق

تخطط إدارة نادي الزمالك لتعيين مديرا للتسويق والتعاقدات وذلك بهدف تسويق لاعبي الفريق الحاليين وابرام التعاقدات الجديدة التي يستهدف النادي إنهائها .

وتفاضل إدارة نادي الزمالك في الوقت الراهن بين عدد من الأسماء لاختيار مدير للتسويق وفريق العمل الذي يساعده في إدارة هذا الملف .

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لإستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يواجه الفارس الأبيض نظيره المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخلال فترة التوقف الدوري المصري بسبب مشاركة المنتخب المصري في كأس العرب، خاض الفريق ثلاث مباريات ودية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور أبلغت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بموعد صرف المستحقات المالية المتأخرة .

وأضافت مصادر مطلعة داخل النادي بأن إدارة الزمالك اقتربت من ايجاد حلول للأزمة المالية سيتم حلها خلال أيام وسيتم معها صرف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والإداري .

وتخطط إدارة الزمالك إلى فرض الهدوء على فريق كرة القدم مع استئناف بطولة الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة بعد إقتراب انتهاء فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب .

واستمع مجلس إدارة نادي الزمالك لمطالب اللاعبين والتي يأتي في مقدمتها مقدم عقود الموسم الجديد.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى