الدوري المصريتقارير

بن شرقي وأوناجم ينتظمان في مران الزمالك

انتظم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الجاري على ستاد عثمان أحمد عثمان ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على استقبال الثنائي والاطمئنان عليهما عقب عودتهما من المغرب واللانتظام في التدريبات.

وقام باتريس كارتيرون المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام بالحديث مع الثنائي المغربي بشكل سريع على هامش المران.

وفي سياق آخر، عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع محمود حسام مسؤول شركة مودرن سبورت التسويقية لإنهاء الاتفاق الخاص بمشاركة الزمالك في دورة الإمارات الودية المقررة إقامتها في الفتىة من الأول إلى 9 من شهر يناير المقبل .
وشهد الاجتماع الاتفاق على إلغاء العقد السابق الذي وقعته اللجنة السابقة لإدارة النادي مع الشركة، وتم توقيع عقود جديدة عن طريق المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، يتضمن بنودا جديدة من ضمنها حصول النادي على مليون وخمسمائة ألف جنيه، بجانب تحمل تكاليف سفر البعثة شاملة الإقامة وتذاكر الطيران.

ومن المقرر أن تقام الدورة في إمارة الشارقة بمشاركة الزمالك وأندرلخت البلجيكي، والشارقة الإماراتي، وبازل السويسري.

ويبدأ الزمالك مباريات الدورة بمواجهة الشارقة الإماراتي يوم 3 يناير، على أن يخوض ثانية مبارياته الودية يوم 6 يناير أمام بازل السويسري، ويختتم مبارياته يوم 8 من نفس الشهر أمام أندرلخت البلجيكي.

زر الذهاب إلى الأعلى