الدوري المصري

أزمة مجاهد و شيكابالا .. اتحاد الكرة يدرس توقيع عقوبة مغلظة على نجم الزمالك

يدرس اتحاد الكرة المصري توقيع عقوبة مغلظة على نجم الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا بعد مشاجرته مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الجبلاية.

التقطت الكاميرات مشادة كلامية بين أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة وشيكابالا نجم الزمالك وذلك بعد نهاية مباراة الزمالك والبنك الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ختام مباريات الدوري المصري.

وأثناء التجهيز لحفل تسليم نادي الزمالك درع الدوري المصري الممتاز، طالب شيكابالا من الأمن السماح بدخول لاعبي الزمالك الشباب الذين لم يتم ضمهم لقائمة المباراة، وكذلك زوجات وأبناء اللاعبين للاحتفال بدرع الدوري وهو ما رفضه الأمن وتدخل أحمد مجاهد في الأمر ليصل الأمر للمشادة الكلامية بين اللاعب ورئيس اتحاد الكرة .

وأكد شهود عيان في ملعب المباراة أن أحمد مجاهد أقسم خلال خروجه من أرض الملعب بإيقاف شيكابالا واتخاذ عقوبة صارمة ضده بسبب تطاوله معه.

وأفادت تقارير صحفية صباح اليوم أن اللجنة تدرس توقيع عقوبة مغلظة على اللاعب قد تصل للإيقاف لمدة 10 مباريات، في حين يطالب رئيس الاتحاد بشطبه تماما.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة القرار النهائي فيما يتعلق بأزمة مجاهد وشيكابالا.

الجدير بالذكر أن موقف مشابه خلال تسليم درع الدوري المصري خلال الموسم الماضي للنادي الأهلي وقعت مشادة وتطاول بالأيدي بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة في ذلك التوقيت ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي ووسط توقعات بتوقيع عقوبة مغلظة على اللاعب فاجيء الاتحاد الجميع بالعفو عن اللاعب بعد جلسة صلح بين الطرفين.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى