الدوري المصريتقارير

تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع ناشئي الزمالك

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اجتماعا مع ناشئي نادي الزمالك الذين انتهت عقودهم وخرجوا من النادي خلال الفترة الماضية.

وكلف مرتضى المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بعقد جلسة مع اللاعبين الناشئين الذين تم الاستغناء عنهم في بداية هذا الموسم، من أجل توقيع عقود مع النادي، على أن تتم إعارتهم في يناير المقبل.

وحرص مرتضى منصور على استقبال هؤلاء اللاعبين في مكتبه بمقر النادي في حضور حسين عبد اللطيف نائب رئيس قطاعات كرة القدم وعصام مرعي مدير قطاع الناشئين.

وأكد رئيس نادي الزمالك حرصه وإدارة النادي على الحفاظ على مستقبلهم ، خاصة أن جميع مدربيهم يشهدون لهم بإلامكانات الفنية المتميزة وأنهم سيكونون مستقبل القلعة البيضاء.

كما قرر المستشار مرتضى خوض هؤلاء اللاعبين الناشئين تدريباتهم بقطاع الناشئين بالنادي وذلك حتي يتم تجهيزهم قبل إعارتهم في انتقالات يناير.

وحضر الجلسة مع المستشار مرتضى منصور من اللاعبين الناشئين كل من: مصطفى شعلة ، إسلام طارق ، إيهاب يوسف ، سيف محسن ، حسام حسن ، محمد سعيد جهينة وإبراهيم الحصري

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري بالجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سباق سرعات لمدة دقائق خلال مران اليوم الجمعة.

وخضع لاعبو الفريق لهذه الفقرة عقب أداء التدريبات التأهيلية، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى