الدوري المصريتقارير

تأجيل مران الزمالك لمتابعة مباراة مصر وقطر في كأس العرب

حرص الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على متابعة مباراة مصر وقطر في كأس العرب بغرف الملابس، قبل خوض المران الجماعي اليوم السبت.

وأجل الفرنسي باتريس كارتيرون انطلاق المران الجماعي لدقائق قليلة لحين انتهاء مباراة مصر وقطر لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العرب المقامة بقطر.

وحصل المنتخب المصري على المركز الرابع بكأس العرب بعد الخسارة من قطر بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها 21 ديسمبر الجاري.

وانتهى الوقت الأصلى من عمر المباراة بالتعادل السلبي ليلجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافى، وشهدت بداية المباراة هدوءا من جانب الفريقين وفى الدقيقة 7 شن الفراعنة أول هجمة على المرمى القطرى لكن الدفاع العنابى تصدى لها.

وفي الدقيقة 15 حاصر منتخب قطر لاعبي منتخب مصر فى وسط ملعبه وهدد مرمى محمد الشناوي بأكثر من مرة لكن تصدى لها، وأهدر عمرو السولية قائد الفراعنة أول فرصة حقيقية في الدقيقة 20 بعدما راوغ أحمد رفعت مدافعى منتخب قطر، وأرسل عرضية لكن السولية سددها برعونة خارج المرمى.

وفي بداية الشوط الثانى، أهدر المعز على مهاجم منتخب قطر هدفا محققا أمام مرمى الشناوى بعدما أخرج الكرة من المرمى، واستمر تبادل اللاعب في وسط الملعب مع محاولات من لاعبي الفراعنة في الوصول إلى مرمى المنتخب القطري.


وأهدر محمد شريف مهاجم الفراعنة فرصة لا تعوض بعدما انفرد تماما بمرمى قطر فى الدقيقة 86 من عمر المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى