الدوري المصريتقارير

الزمالك يهنئ سيف الدين الجزيري بلقب هداف كأس العرب

توج سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب تونس بلقب هداف بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة.


وانفرد سيف الدين الجزيري بصدارة قائمة الهدافين بعدما أحرز 4 أهداف متفوقا على ياسين براهيمي مهاجم المنتخب الجزائري الذي أحرز 3 أهداف بالبطولة.

وقدم مهاجم الزمالك أداءا أكثر من رائع مع منتخب بلاده في البطولة العربية وساهم في تأهل منتخب نسور قرطاج للنهائي بفضل أهدافه الحاسمة.

جدير بالذكر أن منتخب الجزائر توج بلقب كأس العرب بعد فوزه على منتخب تونس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم السبت على ستاد البيت بنهائي البطولة.

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الانتظام في معسكر مغلق اليوم الأحد استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وأخطر المدير الفني للفريق، جهازه المعاون ولاعبيه بالانتظام في معسكر مغلق اليوم، عقب نهاية المران الجماعي والذي سيقام بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وكان الزمالك قد خاض خلال فترة التوقف الحالية ثلاث مباريات ودية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، حيث فاز في الأولى بخمسة أهداف دون مقابل، وفاز في الثانية بهدف واحد دون رد، وتعادل في الثالثة بهدفين لكل فريق.

زر الذهاب إلى الأعلى