الدوري المصري

الهلال يهنئ الزمالك بعد تتويجه بلقب الدوري المصري

وجه نادي الهلال السعودي فاكس رسمي لنادي الزمالك لتهنئته بالفوز بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021 الذي حسمه الفارس الأبيض بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي النادي الأهلي صاحب الوصافة.

قال نادي الهلال في خطابه لنادي الزمالك : “يتقدم نادي الهلال السعودي بالتهنئة لرئيس نادي الزمالك المصري، ومنسوبين النادي وجمهوره، وذلك بالفوز بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، مع تمنياتنا لكم بمزيد من الانتصارات والإنجازات”.

الزمالك توج رسميًا بلقب الدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعد أن تصدر جدول الترتيب برصيد 80 نقطة، كما ضمن البنك الأهلي البقاء في دوري الأضواء بعد أن حصد 35 نقطة وحافظ على مقعدة بين فريق الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.

ونظم فريق البنك الأهلي ممرًا شرفيًا للاعبي الزمالك أبطال الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، وذلك قبل انطلاق المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب بتروسبورت في ختام مناافسات المسابقة المحلية التي توج الفارس الأبيض بنسختها رقم 62 رسميًا.

الزمالك اعتلى قمة جدول الترتيب برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني. وتوج المعسكر الأبيض رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، وتسلم الفريق البطل درع الدوري الذي غاب عن خزائن ميت عقبة منذ موسم 2014-2015.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى