الدوري المصريتقارير

آخر تطورات إصابة إمام عاشور وموقفه من مباراة المقاولون العرب

تعرض إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة بالكتف خلال التقسيمة التي خاضها اللاعبون في المران عصر اليوم السبت.

وأجرى محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك الإسعافات اللازمة لعاشور عقب سقوطه في إحدى الكرات المشتركة بالمران الجماعي.. مؤكدا أن التشخيص المبدئي للاعب، هو جزع في المفصل بين عضمة الترقوة والكتف، والتي غادر بسببها مران الفريق.

وأضاف أسامة أن عاشور سيخضع لاختبار طبي اليوم الأحد قبل بداية المران الجماعي، والذي يحدد قدرته على المشاركة، موضحا أن الإصابة لن تعوقه عن خوض مباراة المقاولون العرب.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الانتظام في معسكر مغلق اليوم الأحد استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وأخطر المدير الفني للفريق، جهازه المعاون ولاعبيه بالانتظام في معسكر مغلق اليوم، عقب نهاية المران الجماعي والذي سيقام بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وكان الزمالك قد خاض خلال فترة التوقف الحالية ثلاث مباريات ودية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، حيث فاز في الأولى بخمسة أهداف دون مقابل، وفاز في الثانية بهدف واحد دون رد، وتعادل في الثالثة بهدفين لكل فريق.

زر الذهاب إلى الأعلى