الدوري المصريتقارير

عاجل.. حكم قضائي بالحجز على أموال مرتضى منصور

أعلن كمال شعيب، محامي هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، الحصول على حكم قضائي اليوم الإثنين، بالحجز على الحسابات الشخصية الخاصة بالمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وقال كمال شعيب في بيان، اليوم الإثنين: “قامت إدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة شمال الجيزة الابتدائية بالحجز على الحسابات الشخصية لرئيس الزمالك الحالي مرتضى منصور، تنفيذًا للأحكام القضائية الصادرة بالتعويض لصالح موكله هاني العتال في القضايا رقم 781 و 782 لسنة 2021، عن وقائع السب والقذف المرتكبة”.


وكان مرتضى منصور، دخل في صدام مع هاني العتال خلال السنوات الماضية، معلنًا شطب عضويته ومنعه من ممارسة دوره كنائب لرئيس النادي في الانتخابات الماضية، بداعي تزوير عضويته.


وفاز هاني العتال بمقعد نائب رئيس الزمالك في انتخابات 2017 رفقة أحمد جلال إبراهيم، قبل أن يتم منعه، وتعديل اللائحة للاستقرار على نائب واحد فقط لرئيس النادي.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز غدا الثلاثاء 21 ديسمبر 2021.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حصل عليها من 6 مواجهات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة وحيدة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك المقاولون غدا الثلاثاء المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة المقاولون العرب والزمالك على شبكة قناة أون تايم سبورت 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون على تشكيل فريقه الذي يدخل به المباراة بعد انتهاء بطولة كأس العرب واستئناف عودة الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يبدأ كارتيرون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح، حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي الونش.

خط الوسط: إمام عاشور وطارق حامد، مصطفى فتحي، أحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

زر الذهاب إلى الأعلى