الدوري المصريتقارير

الدوري المصري.. ركلة جزاء غير محتسبة للزمالك أمام المقاولون العرب في الشوط الأول

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون العرب بالمباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ورزاق سيسيه ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي في خط الوسط وعمر السعيد في قلب الهجوم.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي سعى إلى السيطرة على منطقة وسط الملعب بفضل التمريرات السريعة بين اللاعبين، وفي الدقيقة 5 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه أحمد مجدي بعد تدخل مع لاعب الفارس الأبيض، وبعدها أرسل مصطفى فتحي عرضية جيدة إلى رزاق سيسيه الذي سددها بقوة وتصدى لها مدافعو المقاولون العرب على خط المرمى.

واصل الزمالك سيطرته على منطقة وسط الملعب في ظل انكماش المقاولون العرب الذي لجأ للكرات العالية خلف مدافعي الأبيض بفضل سرعات عبد الله ياسين ولويس إدوارد وجون أوكلي إلا أن دفاع الأبيض كان حاضرا في كل الكرات، وحاول عبد الله ياسين التسديد على مرمى محمد عواد الذي تصدى للتصويبة بثبات.

وفي الدقيقة 17 توغل أشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء من الجبهة اليسري ومرر الكرة إلى مصطفى فتحي الذي سدد الكرة بباطن القدم أعلى مرمى المقاولون العرب، وفي الدقيقة 21 سدد محمد حمدي زكي من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت أعلى مرمى محمد عواد.

وفي الدقيقة 31 طالب الزمالك باحتساب ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد لاعب المقاولون العرب وتوجه حكم المباراة إلى تقنية الفيديو إلا أنه أمر باستكمال اللعب ولم يحتسب ركلة جزاء للفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 33 تصدى محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب لتصويبة رزاق سيسيه، وواصل الزمالك سيطرته على مجريات اللعب بفضل تحركات الثلاثي أشرف بن شرقي وإمام عاشور ومصطفى فتحي.

وأطلق إمام عاشور تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء علت مرمى ذئاب الجبل.

وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الشوط ونوع هجماته من أجل الوصول لمرمى محمود أبو السعود، واحتسب الحكم دقيقتين كوقت بدلا من ضائع لم تتغير فيهما النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى