الدوري المصري

سداسي الزمالك ينضم لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون

انضم 6 من لاعبي نادي الزمالك المتوج بلقب الدوري المصري موسم 2020-2021، إلى معسكر المنتخب الوطني ، اليوم السبت 28 أغسطس، استعداداً لخوض تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي أنجولا يوم 1 سبتمبر المقبل ، والجابون يوم 5 من نفس الشهر، في إطار تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وانضم كلا من ” محمود حمدي الونش – محمد أبو جبل – محمد عبد الشافى- أحمد أبو الفتوح- أحمد سيد زيزو- طارق حامد، عقب التتويج مع الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخ افارس الأبيض.

وخضع سداسي الزمالك لمسحة طبية عقب وصولهم لفندق إقامة المنتخب الوطني ، تمهيدًا للدخول في معسكر مغلق مع المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني حسام البدري.

وتوج فريق الزمالك رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز بعد التعادل في آخر مواجهات الفريق أمام البنك الأهلي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بتروسبورت أمس الجمعة في ختام منافسات المسابقة المحلية.

الزمالك اعتلى قمة جدول الترتيب برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني. وتوج المعسكر الأبيض رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، وتسلم الفريق البطل درع الدوري الذي غاب عن خزائن ميت عقبة منذ موسم 2014-2015 .

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى