الدوري المصريتقارير

جماهير الزمالك تهاجم مرتضى منصور عقب اطلاق اسم رضا عبدالعال على حديقة

هاجمت جماهير نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، عقب اطلاقه اسم رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق على حديقة داخل النادي بميت عقبة.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، اطلاق اسم لاعب الفريق السابق، رضا عبد العال، على إحدى حدائق النادي تكريمًا له على ما قدمه خلال مسيرته مع فريق الكرة بالنادي.

وشنت الجماهير هجوما حادا على الإدارة، مؤكدة أن رضا عبد العال لا يستحق التكريم باطلاق اسمه على أحد مباني القلعة البيضاء.

كتبت الجماهير تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي تذكر بما فعله رضا عبد العال خلال مسيرته، وأيضا هجومه الدائم على النادي.

وكان رضا عبد العال لاعبا في صفوف نادي الزمالك ثم انتقل للنادى الأهلى في صفقة أصبحت حديث الصحافة المصرية، خاصة أن قصة انتقاله للقلعة الحمراء صاحبتها أحداث كثيرة مثل تحريره لمحضر شرطة ضد نادى الزمالك، بسبب رفض مسؤوليه استلام اخطار يفيد بانتهاء تعاقده مع النادى.

وقع للنادى الأهلى بعد قيام مسؤولى الزمالك بتخفيض قيمة عقده من 45 ألف جنيه إلى 25 ألف جنيه، ليقوم اللاعب بالانتقال للأهلى مقابل 625 ألف جنيه لمدة 5 مواسم.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء دون الحصول على راحة عقب الفوز على المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استئناف التدريبات اليوم الأربعاء في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.


وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد عثمان أحمد عثمان بالجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 16 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد المقاولون عند 5 نقاط يحتل بهم المركز السادس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى