الدوري المصري

مرتضى منصور يعلق على نظام تقدم المرشحين لانتخابات نادي الزمالك

تابع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سبل توفير الراحة للمتقدمين بأوراق ترشحهم للانتخابات المقبلة للنادي، مشددا على أن النظام الذي يتبعه النادي للمرشحين على مستوى راقٍ يدل على قيمة ومكانة نادي الزمالك.

وأضاف منصور أن انتخابات النادي المقبلة ستشهد حيادية وتنافسا شريفا بعيدا عن أي مهاترات أو خروج على النص، خاصة أن المتربصين بالنادي لن يترشحوا بسبب شطب عضويتهم من الجمعية العمومية.

كما أشار مرتضى منصور أن فريق الكرة بالنادي عادت له الروح والإصرار على الفوز بعد عودة مجلس الإدارة المنتخب بإرادة الجمعية العمومية، وشعور اللاعبين بأن هناك إدارة قوية تقف خلفهم لتحقيق طموحات الجماهير.

وبدأ أمس الأربعاء تلقي طلبات المرشحين لانتخابات النادي المقبلة، وذلك لمدة سبعة أيام متتالية وتبدأ من الحادية عشرة صباحا وحتى السابعة مساء.

ويتولى شريف حسين نائب المدير التنفيذي الإشراف على اللجنة التي تضم كلا من: وليد بخيب نائب المدير التنفيذي ومدير الشئون الإدارية رئيسا ومحمود مأمون مساعد المدير التنفيذي نائبا ، وعضوية كل من :- سهير الشاعر مديرة الاشتراكات، وحسن محمد حسن المحامي بالشئون القانونية، ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة، وسامح عطوة مدير إدارة السكرتارية العامة، ووليد حسن مدبولي عن قسم الخزينة.

بينما تتكون لجنة الشباب والرياضة المشرفة على الانتخابات من: عبد الرحمن النجار مدير إدارة العجوزة، وإيمان محمد رمضان إدارة الهيئات بالمديرية، وهالة عبد القادر محمد بإدارة شباب العجوزة.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى