الدوري المصري

خلاف بين إدارة نادي الزمالك و زيزو حول بنود العقد

أفادت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن هناك خلاف بين أحمد سيد زيزو ومجلس الإدارة حول بنود العقد وان اللاعب يرفض تماما تعديل العقد .

وأكدت المصادر أن اللاعب متمسك بجميع بنود العقد وأنه يرفض إزالة الشرط الجزائى من التعاقد، فى ظل رغبته فى خوض تجربة الاحتراف الأوروبى نهاية الموسم الحالى، وأضاف المصدر أن عقد زيزو يتضمن شرطا جزائيا يتم تفعيله بعد الموسم الأول فى العقد وهو الموسم الحالى، ما يمنح اللاعب حرية الرحيل عن الفريق فى نهاية الموسم حال سداد الشرط الجزائى.

وأكد المصدر أنه حال رفض الزمالك احتراف زيزو بالطرق الشرعية عن طريق موافقة النادى على العروض المقدمة، فإن اللاعب سيلجأ للشرط الجزائى فى نهاية الموسم الحالى ويعود للاحتراف الأوروبى مرة أخرى.

وتلقى نادى الزمالك عرضا رسميا من أحد أندية الدورى التركى يطلب فيه التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب مع الزمالك منذ بداية الموسم، وكذلك فى مباريات كأس العرب مع المنتخب الوطنى.

وتحدث مندوبو النادى التركى مع أحمد سيد زيزو أثناء تواجده فى معسكر المنتخب فى قطر، إلا أن اللاعب أكد أن كل تركيزه مع المنتخب والزمالك، وحال وجود نية لرحيله سيكون عن طريق المفاوضات مع نادي الزمالك صاحب القرار الأول والأخير فى احترافه.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى