الدوري المصري

برقيات التهنئة تنهال على الزمالك بعد الفوز بالدوري المصري

استقبل نادي الزمالك برقيات العديد من الأندية التي حرصت على تهنئة الفريق الأبيض المتوج بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021 للمرة الثالثة عشر في تاريخ أبناء ميت عقبة.

الزمالك اعتلى قمة جدول الترتيب برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني. وتوج المعسكر الأبيض رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، وتسلم الفريق البطل درع الدوري الذي غاب عن خزائن ميت عقبة منذ موسم 2014-2015 .

وبعثت أندية: الهلال والصقر والرائد السعودية، والوصل الإماراتي، والوداد المغربي، الإسماعيلي والمقاولون العرب  وسموحة والبنك الأهلي، تهنئة إلى إدارة الزمالك بعد الفوز بلقب الدوري الثالث عشر.

وأعربت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن شكرها لكل من هنأ النادي على البطولة التي غابت عن خزائن القلعة البيضاء منذ موسم 2014-2015 .

 وتقدمت اللجنة بخالص الشكر للأمير عبد الله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، والبرتغالي جيزوالدو فيريرا ولأندية الإسماعيلي والمقاولون العرب والوداد المغربي وسموحة والبنك الأهلي ونادي الوصل الإماراتي والأندية السعودية.

واستقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على صرف مكافأة الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب التتويج رسميًا باللقب الثالث عشر. والتي تصل وفقًا للائحة إلى150 ألف جنيه لكل لاعب.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف الفريق تدريباته إعتبارًا من يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل .

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى