الدوري المصري

شيكابالا قائد الزمالك يحتفل بدرع الدوري المصري مع أسرته

احتفل النجم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك بدرع الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021 مع أسرته، بعد أن غاب النجم الموهوب عن مراسم التتويج الرسمي نتيجة أزمة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وظهر شيكابالا قائد الزمالك صحبة أسرته في صور تم نشرها عبر “فيس بوك”، مع درع الدوري المصري الممتاز، حيث احتفل اللاعب الموهوب مع نجله آدم وزوجته بالدرع الغائب عن القلعة البيضاء منذ 2014-2015.

ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك على فيس بوك صور القائد محمود عبد الرازق شيكابالا وعلّقت: ” درع الدوري بين يدي قائد الزمالك”.

Screenshot 1 1

شيكابالا غاب عن مراسم تتويج الزمالك بالدوري المصري بعد انتهاء مباراة الفارس الأبيض ضد البنك الأهلي، بسبب مشكلة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة .

ونشبت أزمة بعد رفض رئيس اتحاد الكرة، اصطحاب شيكابالا لنجله خلال مراسم التتويج باللقب. حيث رفض مجاهد الأمر، مؤكدا للاعب أن المراسم رسمية لا يمكن اصطحاب نجله فيها.

من جهته قرر شيكابالا الانسحاب من الاحتفالات بشكل كامل ولم يتواجد مع زملائه، وأبدى غضبه الشديد موجها نقده لرئيس اتحاد الكرة.

وتوج فريق الزمالك رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز بعد التعادل في آخر مواجهات الفريق أمام البنك الأهلي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بتروسبورت أمس الجمعة في ختام منافسات المسابقة المحلية.

الزمالك اعتلى قمة جدول الترتيب برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني. وتوج المعسكر الأبيض رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، وتسلم الفريق البطل درع الدوري الذي غاب عن خزائن ميت عقبة منذ موسم 2014-2015 .

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى